sehr
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

علاج السحر والروحانيات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مناجاة المحبين

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
badr

مناجاة المحبين Empty
مُساهمةموضوع: مناجاة المحبين   مناجاة المحبين Emptyالجمعة أكتوبر 25, 2013 6:30 pm

مناجاة المحبين
إلهي ! أنتَ المحسنُ وأنا المُسيء ، ومِن شأنِ المحسن إتمامُ إحسانِه ، ومِن شأنِ المسيءِ الاعترافُ بعدوانِه . يا مَن أمهلَ وما أهمَل ، وسَترَ حتّى كأنّه غفَر ، أنتَ الغنيُّ وأنا الفقير ، وأنتَ العزيزُ وأنا الذليل . إلهي ! مَن سواكَ أطمعَنا في عفوِك وجودِك وكرمِك ؟ وألهمَنا شُكرَ نعمائِك ، وأتى بنا إلى بابِك ، ورغّبَنا فيما أعددّتَه لأحبابِك ؟ هل ذلكَ كلُّه إلاّ منكَ ، دللتَنا عليكَ ، وجئتَ بنا إليك . واخيبةَ مَن طردتَه عن بابِك .! واحسرةَ مَن أبعدتَه عن طريقِ أحبابِك .!
سيف الدين

مناجاة المحبين Empty
مُساهمةموضوع: رد: مناجاة المحبين   مناجاة المحبين Emptyالثلاثاء نوفمبر 05, 2013 11:24 am

مناجاة المحبين
إلهي ! أنتَ المحسنُ وأنا المُسيء ، ومِن شأنِ المحسن إتمامُ إحسانِه ، ومِن شأنِ المسيءِ الاعترافُ بعدوانِه . يا مَن أمهلَ وما أهمَل ، وسَترَ حتّى كأنّه غفَر ، أنتَ الغنيُّ وأنا الفقير ، وأنتَ العزيزُ وأنا الذليل . إلهي ! مَن سواكَ أطمعَنا في عفوِك وجودِك وكرمِك ؟ وألهمَنا شُكرَ نعمائِك ، وأتى بنا إلى بابِك ، ورغّبَنا فيما أعددّتَه لأحبابِك ؟ هل ذلكَ كلُّه إلاّ منكَ ، دللتَنا عليكَ ، وجئتَ بنا إليك . واخيبةَ مَن طردتَه عن بابِك .! واحسرةَ مَن أبعدتَه عن طريقِ أحبابِك .!
سيف الدين

مناجاة المحبين Empty
مُساهمةموضوع: رد: مناجاة المحبين   مناجاة المحبين Emptyالثلاثاء نوفمبر 05, 2013 11:24 am

جزاك الله كل خير
Braha14

Braha14

مناجاة المحبين Empty
مُساهمةموضوع: رد: مناجاة المحبين   مناجاة المحبين Emptyالأربعاء نوفمبر 19, 2014 8:32 pm

شكرا...

مناجاة المحبين
صفحة 1 من اصل 1